أعمالنا

المدونة

الرئيس التنفيذي لشركة Samsung : قرار تأجيل Galaxy Fold سيتم تحديده “في غضون يومين”

تم تحديد موعد إصدار هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold المرتقب بشكل كبير في 26 أبريل ، وتم تأجيله إلى أجل غير مسمى بعد أن واجه عدد من نماذج المراجعة المبكرة مشاكل خطيرة تتعلق بالشاشة الرئيسية للهاتف القابل للطي.

الآن ، بعد أيام فقط من الإعلان عن احتمال إلغاء طلبات Galaxy Fold المسبقة ما لم يقول العملاء خلاف ذلك ، كشف الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج DJ Koh أن الشركة الكورية الجنوبية ستؤكد تاريخ الإصدار المنقح القابل للطي في غضون أيام.

في حديثه مع The Korean Herald ، صرحت DJ Koh أن الشركة “راجعت العيب الناتج عن المواد (التي دخلت الجهاز) ، وسوف نتوصل إلى نتيجة في غضون يومين (عند الإطلاق).”

السبب والعيوب :

وتفيد التقارير أن الخلل المقصود هو إزالة طبقة واقية من شاشة Galaxy Fold ، التي يقال إنها تترك مناطق الشاشة مكشوفة ، مما يسمح للحطام بدخول الجهاز وتصبح مسدودة.

في بعض المواقف ، يمكن أن تؤدي إزالة الطبقة أيضًا إلى كسر شاشة Galaxy Fold تمامًا ، حيث يكون هناك العديد من التقارير من مراجعي الشاشات ذكرت بانه بعد فترة وجيزة من تجريد الطبقة الواقية يحدث تعتيم للشاشة

لم تناقش Samsung التدابير المحددة التي ستتخذها لتجنب ظهور المشكلة عند إطلاق الهاتف للمستهلكين في نهاية المطاف ، على الرغم من أن الشركة قد اقترحت أنه يمكن أن توفر اتصالات أوضح للعملاء حول الطبقة الواقية وتؤكد أهميتها.

Km^

موزع معتمد لدي

whatsapp