أعمالنا

متجر متعدد البائعين

بيع لأي شخص من أي مكان وفي أي وقت.

التجارة الألكترونية هي المستقبل فلا تنتظر بالماضي

Applora Screen

هل تبحث عن تجارة مربحة وبأقل التكاليف؟

أحدثت التجارة الإلكترونية ثورة فى ثقافة الشراء والبيع فلم يعد هناك قيدا يجعلك مضطرا إلى السفر لمكان ما لعمل صفقة تجارية أو عقد اتفاق تجارى لبيع أو شراء منتج.

هل أنت صاحب وتعاني من زيادة الايجارات والمصاريف؟

1- لاتحتاج إلي رأس مال كبير لإنشاء متجر إلكتروني . ومن ناحية تكلفة العمالة فهي أيضا أقل من المتجر التقليدي لأن المتجر الإلكتروني يدير نفسه بالكامل من موظفين وكاشيرات ومحصلين ومحاسبين فهو يعمل كمؤسسه كامله علي مدار اليوم وبلا مرتب.

هل تريدين فتح مشروع من منزلك ؟

يمكنك فتح متجرك الالكتروني وادارته من منزلك . كل ما تحتاجه فقط جهاز كمبيوتر او جهاز لوحي واتصال انترنت وتستطيعين ادارة متجرك بكل سهولة

هل تبحث عن دعم فني ٢٤ ساعة

كل ما عليك هو انشاء متجرك ولا تشيل هم الدعم الفني . فنحن نعمل علي مدار ٢٤ ساعة يوميا ولمدة ٣٦٥ يوم بالسنة بدون اجازات

تقني طلباتك وأحلامك .. أوامر

بيئة عملاء جاذبة

أكثر من ٧٠٪ من السعوديين دون سن ٣٠ عام ويعتمدون علي وسائل التواصل والتسويق الالكترونية

فترات الدوام

المتاجر الإلكترونية تعمل طوال الوقت بدون إجازات او توقفات وذلك يتيح فرصة للبائعين لزيادة مبيعاتهم بشكل افضل

Applora

إنخفاض تكاليف التأسيس

مقارنة بما يحتاجه التاجر لبناء محل بيع تقليدي وما يحتاجه لبناء متجر الكتروني فلن تجد وجه مقارنة . فالتجارة الالكترونية لا تحتاج مال بقدر ما تحتاج الي أفكار

سرعة الإنتشار

التجارة الإلكترونية تعد من أسرع القطاعات نمواً، يساعد على ذلك البيئة الإلكترونية التي تتوفر في المملكة خصوصاً خدمات الانترنت العالي السرعة وانتشار الكمبيوترات اللوحية، والهواتف الذكية.

Applora

السعودية في المرتبة الثالثة عالمياً في نسبة انتشار الهواتف الذكية

السعودية أصبحت تحتل المرتبة الثالثة كأعلى نسبة لمستخدمي الهواتف الذكية في العالم، وقد بلعت نسبة استخدام الهواتف الذكية في السعودية (72.8%) بعد كل من الإمارات العربية المتحدة (73.8%) وكوريا (73%) تليها في المرتبة الرابعة والخامسة سنغافورة (71.7%) والنرويج (67.5%) على التوالي.

Applora

30 مليون مستخدم لـ "الإنترنت" في السعودية

كشف تقرير حديث، أن عدد مستخدمي الإنترنت في السعودية بلغ 30.25 مليون شخص، وأن عدد حسابات التواصل الاجتماعي النشطة وصل إلى نحو 25 مليون حساب في البلاد، وبلغ إجمالي الهواتف النقالة النشطة في مواقع التواصل الاجتماعي نحو 18 مليون جهاز، وارتفع عدد مستخدمي الإنترنت خلال عام 2017 إلى نحو ثمانية ملايين شخص بارتفاع بنسبة 34%، وارتفع عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المتفاعلين إلى نحو ستة ملايين خلال عام 2017 بنسبة 32%، إضافة إلى ارتفاع عدد الهواتف الذكية بنحو مليوني هاتف بما يعادل 12%. بحسب الصحف المحلية.

حمل التطبيق

يمكنك تحميل تطبيقات متجر تقني متعدد البائعين والتجربة العملية للتطبيقات

Download Image

هل تريد بدء مشروعك الخاص بأقل التكاليف؟ تقني هنا لتأخذك الي المستقبل

Applora

٣٠ مليار ريال حجم التجارة الإلكترونية في السعودية

قدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية حجم معاملات التجارة الإلكترونية بين المستهلكين والشركات بنحو 30 مليار ريال (8 مليارات دولار)، في مؤشر يعكس مدى ارتفاع حجم التجارة الإلكترونية في المملكة، التي باتت اليوم أحد أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأوضح تقرير التجارة الإلكترونية، الصادر عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أن متوسط إنفاق المتسوق السعودي التقليدي عبر الإنترنت خلال العام الماضي (2016) بلغ 4 آلاف ريال (1.06 ألف دولار)، فيما أشار التقرير إلى أن 42 في المائة من المتسوقين عبر الإنترنت خلال العام الماضي قاموا بالشراء عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

بعض مميزات متجر الكتروني متعدد البائعين ؟

موزع معتمد لدي

whatsapp